مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 8 اغسطس

مواضيع مفضلة

السبت، 8 أغسطس 2020

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا اليوم السبت 8 اغسطس

تعد مشاهدة مباراة برشلونة ونولي فرصة لا تعوض لمحبي رياضة كرة القدم وخاصة المسابقة المميزة، والمتمثلة في دوري أبطال أوروبا، أو الكأس ذات الاذنين.

يستضيف فريق برشلونة الإسباني منافسه الإيطالي نابولي على ملعب كامب نو في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مساء السبت من أجل الوصول إلى ربع النهائي بعد تعادلهما في ذهاب ثمن النهائي.

موعد مباراة نابولي وبرشلونة

تقام مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 اغسطس/اب في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وتبث المباراة عبر قناة بي ان 1.

ويسعى برشلونة للفوز من أجل حل بطاقة التأهل إلى ربع النهائي ومحاولة انقاذ ما يمكن انقاذه من الموسم الذي يعد من أسوأ مواسم البلوغرانا، حيث فقد كأس الملك وكذلك الليجا، وذكرت صحيفة لوموند أنه إذا نجح النادي الكتالوني في استبعاد نابولي من دوري أبطال أوروبا ، فهناك رقم مميز ينتظر برشلونة الليلة.

برشلونة ونابولي

ويقول مراقبون إن برشلونة ليس في أفضل حالة لأنه عانى من تخبط فني واداري وخسر بالفعل لقب الدوري الإسباني لمنافسه التقليدي ريال مدريد ، وإذا بقي الوضع على ما هو عليه ، فإنه سيخرج من البطولة الأوروبية في أقرب وقت ممكن.

لكن إذا فاز برشلونة على نابولي مساء السبت، سيصل النادي الكتالوني إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة في التاريخ.

وحذر نجم الفريق وقائده الارجنتيني ليونيل ميسي زملائه في الفريق من التراخي او التهاون في مواجهة نابولي، معتبرا في اخر تصريحاته أن أداء فريقه الأخير سيئ للغاية، وإذا استمر في ذلك ، فسوف يسقط امام نابولي في دوري أبطال أوروبا.

ولا يعتبر نابولي من الأندية التي يمكنها بسهولة تجاوز برشلونة، خاصة أنه أنهى الدوري الايطالي بالمركز السابع وغير مؤهل للمشاركة في أي مسابقة أوروبية الموسم المقبل.

الكامب نو يهدد طموح نابولي

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية ، فإن لعنة ملعب نو كامب تهدد طموحات نابولي الأوروبية، لأنه لم يعرف أي فريق أوروبي طريق الفوز على برشلونة على ملعبه منذ سبع سنوات.

ويحتاج نابولي للفوز بالمباراة أو تسجيل أكثر من هدف لتجاوز برشلونة والتقدم إلى ربع النهائي.

ولم يخسر الفريق الكتالوني في دوري أبطال أوروبا منذ أن خسر برشلونة بثلاثية أهداف أمام بايرن ميونيخ في 2013 على ملعب نو كامب ، ولعب 35 مباراة منذ تلك المواجهة. ، ولكن لم يعرف طعم الخسارة.

وكانت المباراة الأولى لبرشلونة بعد هزيمته من بايرن ميونيخ في مباراة دوري الابطال امام  أياكس وفاز برشلونة برباعية، بينما لم يسجل اياكس اي هدف في مرمى شتيجين.

أما المواجهة الأخيرة لبرشلونة على ملعب كامب نو بدوري أبطال أوروبا ، فقد كانت ضد دورتموند ، حيث فاز رفاق ميسي بنتيجة 3-1.

واكد أكد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط نادي برشلونة، أن مسألة المرور والفوز في مباراة نابولي مهمة للغاية.

وقال إن فريقه سيحاول الهجوم وتسجيل الأهداف وسيبقى امينا لفلسفته الكروية المتمثلة في أن افضل وسيلة للدفاع هي الهجوم والاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة لحرمان المنافسة من تشكيل خطورة على مرماه.

واشاد بوسكيتس بمدرب نابولي وقال عنه مدرب عظيم، مشيرا إلى أن تخطي نابولي لن يكون امرا سهلا على الإطلاق.

وقال قائد برشلونة الثاني في نهاية التصريح: "نريد فقط الاستعداد للمباراة ضد نابولي. لا نريد التفكير في شيء آخر الآن" ستكون هذه مباراة فريدة ولدينا طموحات كبيرة. "

حكم مباراة برشلونة ونابولي في دوري أبطال أوروبا

يدير مباراة برشلونة ونابولي اليوم السبت 8 اغسطس/ 2020 في دوري الأبطال، الحكم التركي المعروف كونيت شاكير البالغ من العمر 43 سنة، الذي يعمل في مهنة التحكيم منذ أكثر من 14 عاما، ويعد من الحكام المميزين في أوروبا منذ عشر سنوات.

مشاهدة برشلونة ونابولي

ولمشاهدة مباراة برشلونة ونابولي في المنطقة العربية عليكم الاشتراك في قناة «بي إن سبورت إتش دي 1» والتي تقوم ببث مباريات المسابقة الأوروبية حصريا، وتعرضت عبر السنوات الماضية لعديد عمليات السرقة من قبل قنوات اخرى.

التشكيل لمباراة برشلونة ونابولي

تشكيل برشلونة المتوقع ضد نابولي برشلونة يفتقر إلى الكثير من لاعبي خط الوسط بسبب غياب الثنائي سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف ، بينما يرفض البرازيلي آرثر ميلوين العودة إلى كاتالونيا من البرازيل. متمردا على فريقه بعدما انتقل إلى يوفنتوس بصفقة بلغت قيمتها 72 مليون يورو و10 ملايين يورو كمتغيرات

ويتوقع ان يكون تشكيل برشلونة على النحو الآتي

في حراسة المرمى: العملاق الالماني مارك أندريا تيرشتيجن

خط الدفاع: جوردي ألابا - كليمنت لينجليه - جيرارد بيكية - سيميدو

خط الوسط: سيرجيو روبيرتو - إيفان راكيتيتش - دي يونج

خط الهجوم: أنطوان جريزمان - لويس سواريز - ليونيل ميسي

اما نابولي فيتوقع ان يلعب بالتشكيل الآتي

حراسة المرمى: ديفيد أوسبينا

خط الدفاع: ماريو روي - كاليدو كوليبالي - كوستاس مانولاس - دي لورينزو

خط الوسط: دييجو ديمي - فابيا رويز - بيوتر زيلينسكي

خط الهجوم: لورينزو إنسيني - درايس ميرتينز - خوسيه كاليخون


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف